شاهد.. رد فعل حجازى وعمار حمدى أثناء مسحة كورونا فى المنتخب الأولمبى

الأحد، 11 يوليو 2021 01:46 م
شاهد.. رد فعل حجازى وعمار حمدى أثناء مسحة كورونا فى المنتخب الأولمبى حجازى أثناء المسحة
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع لاعبو المنتخب الأولمبى، بقياد شوقى غريب، صباح اليوم الأحد، للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا خلال معسكره المغلق قبل السفر لليابان للمشاركة فى أولمبياد طوكيو، وتعتبر هذه المسحة هى الثانية فى المعسكر الحالى، ويتبقي مسحة ثالثة قبل السفر طبقا لبروتوكول المشاركة في الدورة الأولمبية.
 
وتباينت ردود فعل اللاعبين أثناء عمل المسحة، حيث سادت حالة من القلق على أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى قبل إجراء المسحة قبل أن ينجح الطبيب فى تهدئته.
 
أما عمار حمدى لاعب الاتحاد السكندرى فكان أكثر اللاعبين خوفاً أثناء إجراء المسحة، وهو ما استدعى تدخل شوقى غريب المدير الفنى لتهدئة اللاعبين حتى تم الانتهاء من إجراء المسحة.
 
حجازى
حجازى

 

رمضان صبحى 2
رمضان صبحى 

 

عمار حمدى
عمار حمدى

 

 

وتلقى اتحاد الكرة المصرى والمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، خطاباً من اللجنة الأولمبية الدولية يخطرهم فيه برفع اسم مصر من بين البعثات التى ستخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة، أن منتخب مصر الأولمبى لن يخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام، كما كان مقررا، حيث وضعت اللجنة المنظمة اسم مصر من بين الدول الآمنة التى تم فيها السيطرة على الإصابات بفيروس كورونا.

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، اصطحاب 18 لاعباً إلى طوكيو على أن ينضم للبعثة المصرية هناك 4 لاعبين من النادى الأهلى عقب خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجارى أمام كايزرتشيفز فى المغرب.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة