حظك اليوم الثلاثاء 13/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عامل زملاءك بلطف

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عامل زملاءك بلطف برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية هادئة، فهم لا يميلون إلى قضاء وقت طويل في الأماكن المزدحمة أو المليئة بالضوضاء، كما أنهم يتميزون بإخلاصهم لمن يحبون، لذلك يحافظون على الأشخاص المهمين في حياتهم بشتى الطرق، ويسعون دائمًا إلى تطوير أنفسهم ومهاراتهم، ومن مشاهيره صباح، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

صباح
صباح

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تكون ودودًا مع زملائك في العمل، وانتبه لتصرفاتك التي تستفزهم في بعض الأحيان، واحرص على تقديم النصيحة لمن يحتاجها، فلن يفيدك الاحتفاظ بمعلوماتك لنفسك فقط، ويمكنك أن تساعدهم بما يحتاجونه منك طالما ذلك لن يضرك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لقد أصبحت حياتك مملة بعض الشيء مع شريك حياتك، بسبب مسئوليات وضغوط الحياة، فأنت تحتاج إلى التفكير معه في كيفية تجديد حياتكما، وربما يكون ذلك من خلال السفر لمكان جديد، أو حتى تغيير ديكور المنزل، حتى تستقر حياتك الأسرية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تحتاج إلى أخذ استراحة من العمل، حتى تتخلص من الضغوط والقلق، واهتم خلال هذه الفترة بصحتك الجسدية والنفسية، وستفيدك التمارين الرياضية بشكل كبير، وتخلى عن عاداتك الغذائية السلبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبل

أنت على خلاف مع صديق قديم، وانقطعت عن التعامل معه منذ فترة كبيرة، فربما تتحمل أنت الجزء الأكبر من هذه المشكلة، لكن اليوم عليك تصحيح الأوضاع، والتواصل مع صديقك والتحدث معه وشرح وجهة نظرك وسبب تصرفك معه بهذه الطريقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة