حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالارتباك

الجمعة، 16 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالارتباك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الأسد بصفات القيادة، فهو خلق ليكون قائدًا يضع الخطط ويرسم السياسات، فهو محب للتواجد في منطقة الضوء، وقادر على خطف الأنظار والقلوب بشخصيته الجذابة، ويتمتع بقدر كبير من الجرأة والصراحة، ويحب سماع كلمات التقدير والحب من الآخرين، وله جانب عاطفي بشكل كبير، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تعاني اليوم من حالة ارتباك بسبب زيادة المهام المكلف بها، وهو ما يحتاج منك لتنظيم وقتك وأولوياتك حتى تتمكن من إتمام المهمة، خاصة مع زيادة حجم مسؤولياتك الشخصية.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

حالة من التفاهم والاحترام المتبادل تجمعك بشريك حياتك، وهو ما سيساعدكما على تخطي بعض المشكلات التي ستواجهكما، بشكل لا يؤثر على استقرار العلاقة بينكما.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

حاول أن تواظب على ممارسة رياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميًا، للتخلص من الوزن الزائد، خاصة أنك تعاني من قلة نشاطك البدني والحركي خلال هذه الفترة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض للاستغلال من جانب بعض المقربين منه، بسبب عاطفته الزائدة، لذلك حاول أن تكون عاقلًا من أجل تقييم تصرفات الآخرين تجاهك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة