حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرًا

الخميس، 15 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرًا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، فهم من الشخصيات التى تتحمل المسئولية، ولديهم قدرة على مواجهة المشكلات بشكل جيد، فهم يرتبون الأمور ويدققون فى التفاصيل، وهو ما يساعدهم فى الوصول إلى أفضل الحلول، ودائما ما تجدهم فى المواقع القيادية، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لقد قدمت بالتقديم على أكثر من وظيفة طوال الفترة الماضية، اليوم قد تتلقى بعض الاخبار الجيدة، وقد تطلبك شركة جيدة للعمل معها، لا تتردد فى قبول الوظيفة، وتأكد انك ستنجح فيها، فقط احرص على بذل المجهود المطلوب.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

اليوم قد تنشأ بينك وبين شريك حياتك بعض الخلافات بسبب موضوعات قديمة، تأكد أن الأنفعال سيزيد من الأمور سوءا، حاول أن تلتزم الصمت وتتجنب المشاكل، وتحدث مع حبيبك بهدوء وحاول أن تفهم وجهة نظره وتعطيه رأيك بكل صراحة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تتناول الاطعمة التى تحتوى على سكريات بكثرة، وهو ما يجعلك تزداد فى الوزن، إذا قررت إتباع نظام غذائى صحى، عليك التخلى عن السكريات وتناولها بكميات قليلة، وابدأ بممارسة بعض التمارين الخفيفة، قد يكون المشى لمدة 10 دقائق مفيد جدا لصحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تثق بسرعة كبيرة فى كل الأشخاص الذين تقابلهم، وهو ما يتسبب فى وقوعك بعدد من المشاكل، عليك أن تتعامل بحذر شديد مع من حولك، ولا تحكى أى تفاصيل عن حياتك لأشخاص تقابلهم من فترة قريبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة