حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن السيطرة

الجمعة، 16 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن السيطرة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود السرطان بالحساسية المفرطة، وهي ما تدفعه إلى المبالغة في تفسير أفعال الآخرين تجاهه، ومن ثم المبالغة في رد الفعل، فهو حريص في التعامل مع الأمور المادية، لكنه محب ومخلص لشريك حياته، ويشعر بالملل من العلاقة إذا لم يشعر باهتمام وتقدير الشريك، فالمنزل هو منطقة الراحة المفضلة له، ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

توبا بيوكستون
توبا بيوكستون

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من الإرهاق بسبب ضغوط العمل، وتشعر أنك غير قادر على تقديم أفضل ما لديك، لذلك لا مانع من الحصول على فترة للراحة والاسترخاء حتى تستعيد نشاطك مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حبك الشديد لحبيبك واهتمامك به شئ محمود، لكن حاول ألا يصل إلى كونه حصارًا مفروضًا على كل تصرفاته، وحاول أن تمنحه الحرية التي يحتاجها، ومساحته الشخصية التي يشعر فيها بكيانه بعيدًا عن هيمنتك وسيطرتك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

حاول أن تهتم بنظافتك الشخصية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى فيروس كورونا المستجد، خاصة في الأماكن العامة والمزدحمة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، حالة من الاستقرار الأسري بعد نجاحك في حل بعض الخلافات الأسرية التي كانت مصدر قلق له خلال الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة