حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جادًا

الجمعة، 02 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جادًا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحكمة من أهم السمات التي تميز مولود برج العذراء، فهو شخص ذكي وواعي وقادر على تقديم النصيحة وحل المشكلات، كما أنه مثالي ويسعي للوصول إلى الكمال، وهو ما يجعله يري نفسه على صواب دائمًا ولا يخطأ أبدًا، وهو رومانسي رغم ما يظهره من صرامة وجدية، ومجتهد في العمل ومثابر، ومن مشاهير برج العذراء النجم العراقي كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الكثير من الحماس والجدية لاستعادة مكانتك التي فقدتها خلال الفترة الماضية، بسبب ما تعانيه من إحساس بفقدان الشغف، لذلك حاول استعادة حماسك وجديتك وستتمكن من تعويض ما فاتك بفضل ذكائك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

لا تقيم حبيبك من خلال التصرفات التي يقوم بها الآن، وراعي الظروف الصعبة التي يمر بها، مع تقديم الدعم من خلال الاهتمام به، ومحاولة احتواء ردود أفعاله مهما كانت غير متوقعة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى من التهابات شديد في الجيوب الأنفية بسبب تعرضك للجو الحار والأتربة، لذلك قم بزيارة عاجلة للطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم مع تجنب أماكن الأتربة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، أن تتغير حياته بشكل أفضل بسبب دخول أحد الأشخاص إلى حياته، الأمر الذي سيساعده على خوض بعض التجارب المجنونة التي ستشعره بالكثير من السعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة