طوكيو 2020 .. رئيس أوكرانيا يهنئ مواطنيه على برونزية الرماية فى الأولمبياد

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 10:39 ص
طوكيو 2020 .. رئيس أوكرانيا يهنئ مواطنيه على برونزية الرماية فى الأولمبياد أوليج أوميلتشوك ومواطنته أولينا كوستيفيت
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى لاعبى بلادة المشاركين في أولمبياد طوكيو2020 ، أوليج أوميلتشوك ومواطنته أولينا كوستيفيتش، الذين حصلوا على ميداليات برونزية.

لاعبى اوكرانيا الحاصلين على برونزية فى اولمبياد طوكيو
لاعبى اوكرانيا الحاصلين على برونزية فى اولمبياد طوكيو

وحصل الفريق الأوكراني على الميدالية البرونزية لمسابقة الرماية بمسدس ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار لفئة الفرق المختلطة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

أوليج أوميلتشوك ومواطنته أولينا كوستيفيت
أوليج أوميلتشوك ومواطنته أولينا كوستيفيت

وفاز أوليج أوميلتشوك ومواطنته أولينا كوستيفيتش، على الفريق الصربي الذي يضم دامير ميكيك وزورانا أرونوفيتش، بنتيجة 16 / 12 .

 

في نفس المسابقة، توجت الصين بالميدالية الذهبية لمسابقة الرماية بمسدس ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار لفئة الفرق المختلطة، وتفوق الفريق الصيني، الذي يضم بانج وي ومواطنته جيانج رانشين، في النهائي على فريق اللجنة الأولمبية الروسية الذي يضم أرتيم تشيرنوسوف ومواطنته فيتالينا باتساراشكينا 16 / 14، لينتزع الذهبية وتذهب الفضية للفريق الروسي.

 

وفى سياق اخر، شجع الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، على ممارسة الرياضة والتمارين الصباحية بشكل خاص، حيث نشر عبر حسابة الخاص على انستجرام، صورة له يمارس التمارين الصباحية، من غرفة يبدوا أنها مجهزة لأداء التمارين الرياضية.

 

وعلق "زيلينسكي" على الصورة التي ظهر فيها يقوم بتمارين تقويه الذراعين، قائلا: "كل شخص لديه "الفطائر" على الإفطار! يوما سعيدا للجميع !!!"، في إشارة انه يحب ممارسة التمارين الرياضية يوميا في الصباح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة