حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفى والصحى.. احذر أصدقاء السوء

السبت، 03 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفى والصحى.. احذر أصدقاء السوء صور لبرج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج القوس بأنه يمتلك نفس راضية، ويسعد بتقديم الهدايا أيًا كان نوعها، ويمتاز أيضًا بالروح الطفولية والإخلاص لشريك حياته، ولا يجيد مواليد برج القوس الكذب، ويشعروا بالسعادة عن خوض تجربة أو مغامرة جديدة، لأنه برج فضولي ويحب الاستكشاف، ومن مشاهير برج القوس الفنان ظافر العابدين، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

مشاهير القوس
مشاهير القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

حافظ على عملك واحذر أصدقاء السوء، وانتبه لعملك، وحاول أن تجعل الابتسامة مرسومة على وجهك في وجه رؤسائك وزملائك، كذلك حاول التقرب من المدير وشاوره في الأمور.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي:

هناك صديق مقرب منك يحبك في صمت، فحاول الحفاظ عليه واعلم أن التجاهل لا يفيد، لذا حافظ على التقرب منه، خاصة أنه في حالة حزن شديدة هذه الفترة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي:

حافظ على صحتك واحذر سوء التغذية وتناول الأطعمة السريعة، لأن ذلك قد يودي بك إلى السمنة المفرطة، وحاول أن تجعل وجبة الإفطار غنية بالخضروات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

تفاءل، فالقادم خير، وهناك بعض الأخبار السعيدة لمواليد برج القوس، ولكن عليهم التصرف في المواقف بحرفية ونصح خلال الفترة القادمة، وسوف تحدث الكثير من التغيرات التي تساعد في انتقالهم إلى مكانة أفضل هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة