رئيس جامعة سوهاج: 3.9 مليار جنيه حجم استثماراتنا فى عهد الرئيس السيسي.. فيديو

السبت، 03 يوليو 2021 02:43 م
رئيس جامعة سوهاج: 3.9 مليار جنيه حجم استثماراتنا فى عهد الرئيس السيسي.. فيديو الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج _ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا، التقى فيه مع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج للحديث عن حجم الاستثمارات التى تضخها الحكومة بقيادة الرئيس السيسى داخل جامعة سوهاج والذى حول الجامعة إلى منارة تعليمية بين كافة الجامعات المصرية والعربية حيث بلغت تكفله الاستثمارات داخل الجامعة 3.9 مليار جنيه.

وأشار رئيس جامعة سوهاج، أنه من ضمن الاستثمارات الجديدة بالجامعة افتتاح مستشفى سوهاج الجامعى الجديد بتكلفه 1.2 مليار جنيه، بالإضافة إلى 2 مبنى لكلية الصيدلة ومبنى الإدارة المركزية وفندق الجامعة ومبنى الإسكان الطلابى ومبنى مدرجات مركزى ومبانى لكليات الحقوق والتربية الرياضية هذه المبانى تتم الان على أرض جامعة سوهاج وسوف يتم افتتاحها قريبا بتكلفه 1.3 مليار جنيه.

وأوضح رئيس الجامعة، أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى واضح بشكل كبير فى كل أنحاء الجامعة بالإضافة إلى ميزانية الجامعة التى وصلت إلى 2 مليار جنيه وزيادة الصناديق الخاصة من 25 مليون جنيه إلى 250 مليون جنيه وأن ما حدث من تطوير فى المنشأت ساهم بشكل كبير فى تطوير البيئة التعليمة وذلك من خلال تهيئة المعامل والفصول وهذا يساعد بشكل كبير على تحصيل الطلاب والجامعة دخلت التحول الرقمى بتكلفه 14 مليون جنيه لتوفير قاعات الامتحان الإلكترونية ومبنى خاص للامتحانات الإلكترونية بتكلفه 250 مليون جنيه.

وأنهى رئيس جامعة سوهاج تصريحه، أن جامعة سوهاج سوف تكون فى مقدمة الجامعات المصرية والعربية من خلال الدعم الكامل من قبل الرئيس السيسى لنا سوف نحقق المستحيل فى كافة المجالات العملية.

وأكد أن سوهاج خلال الأيام القادمة سوف تحتفل باليوبيل الذهبى للجامعة ويضم رؤساء الجامعات السابقين والمحافظين وتكريم أعضاء هيئة التدريس وتكريم كل من ساهم فى أعمال التطوير للجامعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة