حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفى والصحى.. فرصة عمل

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفى والصحى.. فرصة عمل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج القوس من الشخصيات المغامرة التي تحب خوض التجارب الجديدة مثل السفر، فهم شخصيات غير تقليدية، وسريعة الشعور بالملل، وتحاول باستمرار استكشاف كل جديد، كما أنه مخلص لشريك حياته لأبعد الحدود، ويتمتع بروح الدعابة والفكاهة، لكنه قاسي في أوقات الغضب، فقد تصدر منه كلمات تجرح من حوله، لكنه سريعًا ما يعود إلى رشده ويقدم اعتذارًا، لكن هذا الأمر يجعله يخسر الكثير من الأصدقاء، ومن مشاهير برج القوس، حسام غالي، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حسام غالى
حسام غالى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

تحصل اليوم على فرصة رائعة للعمل بالخارج، فلا تفكر كثيرًا واقبلها، خاصة أن العائد المادي كبير، وأنك في حاجة إليه، بالإضافة إلى حجم الخبرات التي ستحصل عليها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

تشعر أنك بحاجة إلى وجود شخص بجانبك يشاركك الكثير من المشاعر، ويشعرك بالاحتواء، لذلك حاول الانفتاح على الآخرين، فربما يصادفك الحب، والشخص المناسب الذي ستشعر معه بالسعادة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

لا تهمل في اتباع الإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا، خاصة في المناطق المكتظة بالمواطنين، حتى لا تصاب بالعدوى وتعرض أسرتك أيضًا للخطر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يخوض مغامرة سفر جديدة ستساعده على اكتشاف ثقافات متنوعة، وستزيد من خبراته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة