حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر رومانسيتك

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر رومانسيتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش مولود برج العذراء في حالة من المثالية، فهو يسعي دائمًا نحو الكمال، وهو ما يجعله يرى نفسه على صواب دائمًا، كما أنه مهووس بالنظافة والترتيب، ويكره الفوضى، ويتمتع بشخصية عملية ولا يسمح للعواطف بأن تسيطر عليه، ولديه جانب رومانسي رغم ما يظهره من صرامة، وهو كسول إلى حد كبير، ومخلص لشريك حياته، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تحاول فرض رأيك على زملائك، وحاول أن تستمع إلى آرائهم، وتناقشها معهم، فربما تكتشفت بعض الجوانب التي قد تؤدي إلى أخطاء محتملة، وهو ما يتطلب تجنبها تمامًا إذا كنت حريصًا على العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حاول إظهار جانبك الرومانسي مع حبيبك فهو في حاجة للشعور بحبك، خاصة أنك تولي اهتمامًا كبيرًا بالعمل على حسابه، لذلك حاول أن تهتم به، حتى لا يعتقد أنك لا تحبه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعاني من آلام في المعدة بسبب إقبالك على الأكلات الدسمة وأكل الشارع، وهو ما تسبب لك في بعض مشكلات المعدة، لذلك توقف فورًا عن هذه التصرفات واستبدلها بوجبات صحية، مع زيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، حالة من التوتر مع شريك حياته ستنتهي بمصارحة حقيقية يكشف خلالها كل طرف عما يزعجه في الآخر بصدق تام، وهو ما سيساعدهم على تخطي هذا التوتر، ومحاولة كل طرف إرضاء الآخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة