حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكُن سلبيًا

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكُن سلبيًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات المتحمسة لكل ما تفعله، فلا تتصف بالكسل أو الخمول أبدًا، ولديهم طريقتهم الخاصة في الحياة، فهم يعشقون الانطلاق، ويشعرون بالسعادة العارمة طوال الوقت نتيجة تعاملهم في الحياة ببساطة ووضوح، ومن مشاهير برج الثور النجمة الاستعراضية فيفي عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فيفي عبده
فيفي عبده

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تكُن سلبياً عند مشاهدة الخطأ، فقد تدفع عن الغير أذى دون أن تشعر إذا وقفت أمام الأخطاء التي تشاهدها في عملك، ووقوفك بجانب الحق سيعزز مكانتك أمام الآخرين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تتجادل مع من تحب في الأمور البسيطة، واترك له مطلق الحرية لكي يتعاون معك، ولكي تعيش معه حياة عاطفية تحب أن تكون معه فيها دون قلق أو توتر، فقط مشاعر جميلة وحب وود بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تحاول إرهاق نفسك في نشاطات لن تعود عليك بفائدة لا صحية ولا معنوية، وارتاح قليلاً في وقت إجازتك، أما وقت راحتك اجعله للبيت أو للتنزه أو فعل الأشياء المفضلة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الكثير من الحب هو كل ما تحتاجه خلال الفترة المقبلة، وسيأتي بشكل كبير لك، فقط حاول ألا تكون سلبيًا في بعض الأمور، وأن تترك لمن تحب مطلق الحرية لكي يعبر عن مشاعره تجاهك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة