دي يونج: برشلونة سيفوز بالألقاب في الموسم الجديد ولدينا فريق قوي

الأحد، 01 أغسطس 2021 11:58 م
دي يونج: برشلونة سيفوز بالألقاب في الموسم الجديد ولدينا فريق قوي دي يونج
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، أن فريقه الإسباني قادر على التتويج بالعديد من الألقاب في الموسم الجديد، مؤكدا أن البارسا تحسن كثيرا عن الموسم الماضي، والذي كان موسما للنسيان.

وتوج برشلونة في الموسم الماضي بلقب كأس ملك إسبانيا، في حين خسر لقب الدوري الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد، كما فشل في تحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا، الذي ناله تشيلسي الإنجليزي، والسوبر الإسباني الذي توج به أتلتيك بيلباو.

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية قائلا: "برشلونة يتحسن من وقت لآخر، لدينا شعور بأننا سنفوز بألقاب مهمة في الموسم الجديد".

وتابع نجم برشلونة قائلا: "لقد تحسنا كثيرا هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، نحن ننمو كفريق، الأجواء جيدة ولدينا فريق مع الكثير من الجودة، لدينا أيضاً لاعبون شباب موهوبون، أرى فريقاً قوياً للغاية قادراً على القتال من أجل كل شيء".

وواصل لاعب المنتخب الهولندي قائلا عن مواطنه رونالد كومان المدير الفني للبارسا: "يُقال دائماً بأن الأمور تتحسن مع السنة الثانية للمدرب، الآن في السنة الثانية نحن جميعاً نعرف بعضنا البعض ونتكيف بشكل أسرع".

واختتم: "نحن مقتنعون جداً أنه سيكون لدينا فرص للقتال والفوز بألقاب مهمة، نريد حقاً القتال من أجل كل شيء". 

ومن المقرر أن يلتقى برشلونة مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، على كأس "خوان جامبر" السنوية، في نسختها الـ56، وذلك يوم الأحد المقبل، على ملعب "يوهان كرويف"، وذلك بحضور الجماهير.

ويستهل برشلونة منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني "لا ليجا" يوم الأحد 15 أغسطس الجاري، بمواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد على ملعب "كامب نو" معقل البارسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة