حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع إلى حبيبك

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع إلى حبيبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الاجتماعية من أهم ما يميز مواليد برج الجوزاء، ويساعدهم فى ذلك خفة الدم التى يتمتعون بها، كما أنهم يحرصون على التواصل مع أصدقائهم المقربين وعائلتهم بشكل دائم، وتجدهم موجودين دائما فى التجمعات العائلية، وفى العمل تجدهم من أكثر الشخصيات التزاما، وهو ما يجعلهم يترقون بسرعة، ومن مشاهيره عبد الحليم حافظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لقد حصلت على وظيفة جديدة مؤخرا، حاول أن تندمج مع زملائك الجدد، واستفد من خبراتهم فى المكان الجديد، واحرص على التعاون معهم بشكل جيد، وتأكد أن العمل بروح الفريق أفضل كثيرا من العمل منفردا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت شخص لا يتقبل النصائح بسهولة، خاصة من شريك حياتك، علم نفسك ان تستمع إليه وتنصت إلى انتقاداته، فربما يكون على صواب، تأكد أن الحياة مشاركة ولن يفيدك التصميم على فرض آرائك فقط.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تنسى أن تشرب الماء بشكل كافى خلال اليوم، وهو ما يؤثر على صحة بشرتك وشعرك، احرص على شرب الماء والسوائل بشكل كافى خلال اليوم، خاصة إذا كنت تحاول إنقاص وزنك فى الفترة الحالية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

حاول  أن توازن بين عملك وحياتك العائلية، واحرص على قضاء بعض الوقت مع أسرتك والاستماع إليهم ومشاكلهم، سيكون من الجيد أن تبارد بمساعدتهم فى كل ما يقومون به، فسيقربك ذلك منهم كثيرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة