الطلاب الجدد والقدامى يتقدمون للالتحاق بالمدينة الجامعية ببورفؤاد

الخميس، 12 أغسطس 2021 06:58 ص
الطلاب الجدد والقدامى يتقدمون للالتحاق بالمدينة الجامعية ببورفؤاد المدن الجامعية - صورة أرشيفية
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور جلال سالم، نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب، خلال تصريحات صحفية لليوم السابع، تقدم الطلاب الجدد والقدامى من المغتربين بأوراق التحاقهم بالمدينة الجامعية ببورفؤاد، في إطار استعدادات الجامعة لاستقبال الطلاب للعام الجامعي 2021/ 2022.

ولفت سالم إلى أن مدينة العبد "أ" و"ب"، ومدينة "البنات"، و"دمياط" استقبلوا الطلاب قبل بدء العام الدراسي المقر له 9/10/2021 طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات، موضحًا أنه تم الانتهاء من كافة أعمال الصيانة الشاملة لكافة المنشآت بالمدينة الجامعية حتى يتنسى للطلاب الجدد والقدامى الإقامة بالمدينة الجامعية في أمن وأمان.

وتابع سالم: "إدارة الجامعة وافقت على السماح للطلاب بتسجيل بياناتهم للالتحاق بالمدينة على أن يكون الطالب حاصلاً على تقدير جيد على الأقل وأن يكون مغتربا ومستجدا ونظاميًا".

وفى ذات السياق، أكد نائب رئيس جامعة بورسعيد، أنه تم تجهيز المخبز الآلى لإنتاج ما يقرب من 5000 لـ7000 رغيف من الخبز المدعم وطبقا لأعداد الطلاب المقيمين والراغبين في التغذية الكاملة.

وأردف أن كافة المرافق داخل المدينة الجامعية تم تعقيمها وتطهيرها، حرصاً على سلامة الطلاب المغتربين مع مراعاة عدم السماح نهائياً للطلاب الدخول بدون كمامة، على أن يراعى دخول المطعم بالتناوب للوقاية من فيروس كورونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة