حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعانى من الوحدة

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعانى من الوحدة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفكاهة وخفة الدم من أهم مميزات مولود برج الجوزاء، التي تمكنه من تكوين علاقات اجتماعية جيدة مع الآخرين، فهو شخص سريع التواصل مع من حوله، وتكوين علاقات قوية وعميقة، ولديه إصرار على تحقيق أهدافه، فهو شخص عملى إلى حد كبير، بالإضافة إلى أنه شخصية عقلانية لا تترك عواطفها تتحكم فيها، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمود عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتمكن من تحقيق التارجت الذي كنت تتمناه وتسعى إليه منذ فترة، لذلك حاول أن تحافظ على جديتك حتى تتمكن من مواصلة نجاحاتك التي تتمناها لنفسك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

تعاني من الوحدة بسبب خوفك الزائد من الارتباط والزواج، فأنت شخص تفضل الحياة حرًا على تحمل المسئوليات، لكن الوحدة ستكون نتيجة لهذا الخوف، لذا حاول أن تتخلص من هذه المشاعر السلبية، وابحث عن شريك حياتك الذي يحبك ويدعمك ويكسر وحدتك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بنظافتك الشخصية في ظل الطقس الحار، الذي يدفع الجسم للتعرق باستمرار، وهو ما يتسبب أحيانًا في ظهور الرائحة الكريهة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، أن يدق قلبه لأحد الأشخاص المقربين منه والذي يراه مناسبًا له، ويجمعهما توافق كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة