حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. جدال مع مديرك

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. جدال مع مديرك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج التي تتمتع بقدر كبير من المثالية، حيث تتمسك بمبادئها ولا تحيد عنها بأي شكل، فهم مهوسوون بالوصول بأنفسهم لأفضل صورة ممكنة، ويدفعهم هذا الشعور لرفض الاعتراف بالخطأ، بالإضافة إلي نقد الآخرين بشكل قاسي، وهم يحبوا النظام والترتيب، ولا يمكن أن يتعايشوا في أجواء الفوضى، ومن مشاهير برج العذراء سلمى حايك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمى حايك
سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تدخل اليوم فى جدال شديد مع مديرك فى العمل بسبب اعتراضك على أسلوب تعامله معك، خاصة مع شعورك أنك تفعل كل ما هو مطلوب منك على أكمل وجه، فقط كن هادئًا حتى لا ترتكب أخطاء بسبب عصبيتك الزائدة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تجد صعوبة اليوم فى فهم بعض التصرفات الصادرة من شريك حياتك وهو ما سيصيبك بحيرة شديدة، خاصة أنك تتبع معه أسلوب الصدق والوضوح، لكنك تتسرع فى إصدار أحكامك، وربما يكون أمر تعيره بسبب إنشغاله بإعداد مفاجأة لك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

إقبالك على تناول السكريات بهذا الشكل سيؤدى إلى زيادة وزنك، لذا كن حريصًا حتى لا تندم لاحقًا، خاصة أنك من الأشخاص الذين يهتمون بشكل أجسادهم لأبعد حد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، حالة من السعادة والوفاق تجمع بينه وبين شريك حياته بسبب حبه الشديد له واهتمامه بكل تفاصيله، وهو ما سيدفعه لتقديم مزيد من الحب والاهتمام به هو الآخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة