حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. جدد طريقتك

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. جدد طريقتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحكمة والتصرف بمنطقية من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، فهم يحكمون على الأمور بشكل جيد، ولا يتسرعوا فى اتخاذ قرارتهم خاصة العملية، فدائمًا يحللون التفاصيل قبل إتخاذ أى خطوة، كما يتمتعون بذكاء شديد يميزهم فى العمل، ويحرصون على مساعدة من حولهم فى مشاكلهم سواء بالأفعال أو من خلال النصح والإرشاد ومن مشاهيره يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر بالملل هذه الفترة فى العمل، وهو ما يجعلك تتأخر فى تسليم مهامك المطلوبة منك، يمكن أن تتغلب على هذا الملل من خلال تجديد الطريقة التى تنفذ بها مهامك، ويمكنك طلب المساعدة من زملائك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

يوجد شخص مقرب منك معجب بك ولكنه لم يعبر عن مشاعره لك، ويريدك ان تتخذ الخطوة الاولى وتبدأ الحديث، حاول أن تتقرب منه فانت أيضا تبادله نفس الشعور، وربما يكون هو شريك حياتك المستقبلى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

لقد أقتربت من تحقيق الوزن المثالى، بسبب النظام الصحى الذى اتبعته طوال الفترة الماضية، التزم به لفترة من الزمن، وتأكد انك ستحقق هدفك وستتحسن صحتك الجسدية أيضا، انتبه فقط للسكريات التى تتناولها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

صديق مقرب منك يعود من السفر اليوم، وستتواصل معه وستتحدث معه عن حياتك العملية، ربما يفيدك جدا، وقد يستطيع ان يوفر لك فرصة عمل بالخارج، استفد من خبراته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة