حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصالح الحبيب

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصالح الحبيب برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم أصحاب الشخصيات المحبوبة الهادئة، وأيضًا هم شخصيات يميزهم الكرم والصدق، ومولود هذا البرج طيب المشاعر ولديه العديد من الصفات الإيجابية، لكن لديه صفات سلبية أيضًا، أبرزها وأهمها هو الكسل، فهم شخصيات كسولة وقليلة الحركة ويعشقون النوم لساعات طويلة، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

كن حذرًا من تكوين العلاقات في مجال العمل، فهناك علاقات غير صحية، ويكون الغرض منها هو المصلحة فقط، لذا كن حريصًا على التركيز في مهام عملك فقط، وابتعد عن العلاقات، وكن سطحيًا ولكن متعاون.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

خلال الفترة المقبلة سوف يحدث تصالح مع شريك حياتك، فكن حريصًا على عدم انفعالك، ولا تستسلم للعصبية، وحاول أن تواصل لحل مناسب للطرفين، كذلك حاول أن تتعامل بطريقة مقبولة مع حبيبك، وكن عاطفيًا أكثر من ذلك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

حافظ على تناول الأطعمة المفيدة، وكن حريصًا على أن تزور طبيبك خلال الأيام المقبلة، خاصة أنك خلال الفترة الحالية تعاني من تساقط بالشعر، وكن حريصًا على استخدام نوع شامبو مناسب.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج حصولهم على الكثير من الحظ خلال الفترة المقبلة، وانتقالهم إلى حياة جديدة، والتصالح مع شريك الحياة، وسفر مفاجئ بالعمل، لكن سوف يفرحون بتلك بالسفرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة