حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الاستغلال

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الاستغلال برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرومانسية والعاطفة الشديدة من أهم السمات التي تميز مولود برج الحوت، بالإضافة إلى كونه أحد الأبراج المائية التي تتميز بالحساسية المفرطة، مخلص لمن يحب، لديه جانب إبداعي رائع، بداخله فنان كبير، لا يحب الدخول في أي صراعات من أي نوع ويفضل عليها الهروب إلى عالمه الخاص الذي يصنعه من خياله، وهو ما يعرضه للاتهام بالسلبية، ومن مشاهير برج الحوت، الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

آسر ياسين
آسر ياسين

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

احذر أحد المقربين منك في العمل والذي يتربص بك نتيجة الغيرة من نجاحاتك، وثقة مديرك فيك والاعتماد عليك في القيام بالمهام المهمة التي تتعلق بتفاصيل العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي وتحاول بذل ما في وسعك من أجل كسب حب واهتمام شريك حياتك، لكن احذر من الاستغلال العاطفي، ومن حاولات استنزافك دون مقابل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

واظب على تناول المكملات الغذائية لتعويض جسمك عما ينقصه من عناصر غذائية، نتيجة سوء التغذية واهتمامك باتباع حمية غذائية لفقدان الوزن، لذا ستساعدك المكملات في استعادة نشاطك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، خلاف بينه وبين أحد أصدقائه نتيجة سوء تفاهم غير مقصود، ولكن سيحاول كل طرف تفسيره بشكل خاطئ، وستعود الأمور لطبيعتها في النهاية، بعد عتاب بينهما.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة