حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضغوط مادية

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضغوط مادية برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات الجادة في عملها بشكل كبير، فهو مدمن للعمل، وعلى الرغم مما يظهره من وجه صارم إلا أنه شخص رومانسي مخلص لمن يحب ويبذل أقصى طاقة له للحفاظ على شريك حياته، يحب الكمال ويسعى للوصول بنفسه إلى أفضل صورة ممكنة، لا يحب الاعتراف بأخطائه، شديد الانتقاد للآخرين، ومن مشاهير برج العذراء، سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمى حايك
سلمى حايك

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تبدأ اليوم الاستعداد لإطلاق مشروع خاص بك بمشاركة بعض المقربين منك، لكن عليك أن تدرس الأمر جيدا لتجنب مخاطر الخسارة التي لا يمكنك تحملها في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تنجذب لشخص جديد ظهر في حياتك مؤخرًا، ولكنه نجح في جذب قلبك وانتباهك بشكل كبير، لكن لا تتسرع في الكشف عن مشاعرك حتى تتأكد منها تمامًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تعاني من آلام في المعدة بسبب إقبالك على الأكلات الدسمة التي تسبب لك آلام القولون العصبي، توقف عن ذلك واحرص على تناول وجبات صحية، مع زيارة الطبيب لمنحك العلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، التعرض لضغوط مالية بسبب أحد المشروعات التي دخل فيها واستنزفت كل مدخراته المالية، وهو ما يتطلب إعادة تقييم الوضع المالي وترشيد الاستهلاك، ووضع جدول بالأولويات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة