حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب التصادمات

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب التصادمات برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها الشخصية القوية، والمتزنة، فهم يعرفون جيدا ما يريدون تحقيقه فى المستقبل، ويسعون وراء أهدافهم بشكل جيد، ولكنهم غامضين بعض الشىء، ولا يحبون الحديث فى امورهم الشخصية مع أى شخص، وفى الحب تجدهم رومانسيون للغاية، ومن مشاهيره شاروخان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تعامل مع زملائك فى العمل بطريقة جيدة، وتجنب التصادمات معهم، حتى لا تكون بيئة العمل متوترة، وهو ما قد يؤثر على اداؤك، ابتعد عن المحادثات الجانبية، وركز فى مهامك، حتى لا تتعرض للخصومات من رؤسائك، بسبب مشاكلك مع زملائك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

أنت معجب بشخص منذ فترة قريبة، ولكنك تشعر أنه متقلب فى تعامله معك، فأحيانا يتقرب منك وأحيانا أخرى يتجاهلك، حاول أن لاتظهر له اى مشاعر فى الوقت الحالى، واعطيه فرصة للحكم على مشاعره تجاهك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

لقد تعرضت لوعكة صحية بسيطة فى الفترة الماضية، وعدت للقيام بالعديد من الأنشطة بعد فترة راحة، تجنب بذل المجهود الشاق فى هذه الفترة، واستمر على العلاج الذى كتبه لك طبيبة الخاص، حتى تتأكد من تمام شفائك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

اليوم تكون قدرتك على الحديث بشكل لبق مرتفعة للغاية، وسيكون من السهل عليك عرض أفكارك الجديدة فى العمل، استخدم قدرتك على الأقناع وسيعجب الجميع بأفكارك، وسيحرصون على تنفيذها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة