حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى العمل

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى العمل برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية قوية فهم قادرون على التخطيط الجيد لمستقبلهم، كما أنهم يهتمون بعائلتهم بشكل كبير، فالعائلة تكون فى المقام الأول، ويحرصون على التعبير عن مشاعرهم لكل من يحبون، حتى من خلال أبسط الطرق، وهم شخصيات حازمة لا يمكن خداعهم بسهولة، ومن مشاهيره الأميرة ديانا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت متاخر فى العمل عن باقى زملائك، ولا تنجز مهامك فى الوقت المطلوب منك، وذلك يشتت انتباهك وتفكيرك فى بعض القضايا العائلية، فحاول أن تترك شئونك الشخصية خارج العمل، وركز انتباهك كله فى تفاصيل العمل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

أنت معجب بشخص فى محيط أصدقائك، وهو أيضًا يبادلك نفس الشعور، ولكنك لم تصارحه بمشاعرك بعد، لذا انتهز أقرب فرصة وحدد موعد للتحدث معه، ولا تستمع لمن حولك، وتأكد أن قرار الأرتباط هو قرار شخصى جدًا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، ولكنك لم تتخلى عن تناول الحلويات، وهو ما يفسد نظامك ولا يجعلك تخسر الوزن المطلوب، لذا تناول الحلويات بإعتدال، واحرص على شرب الكثير من المياه، حتى تتحسن صحتك الجسدية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

لديك خبرات سابقة تؤهلك للتميز فى عملك بشكل جيد، حاول الاستفادة منها، واحرص على أن تتعلم من دروس الماضى، وستتحسن الأمور فى المستقبل بشكل جيد، ويمكنك المشاركة فى بعض الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، وسيعود ذلك بالنفع عليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة