حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختبر مشاعر الحبيب

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختبر مشاعر الحبيب برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء هو أحد الأبراج الترابية التى تتسم بالشخصية الجادة والصارمة، فهو من الشخصيات المدمنة للعمل، ويسعى للوصول إلى المثالية والكمال، فهو لا يحب ارتكاب الأخطاء، ويريد كل شىء صحيحًا، ويلقى أخطائه على الآخرين، ورغم صرامته فلديه جانب رومانسي للغاية، يجعله يقوم بأى شىء للحفاظ على من يحب، ومن مشاهير برج العذراء سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمى حايك
سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تحتاج إلى تنمية مهاراتك وتطويرها لكي تناسب سوق العمل، الذي طرأ عليه الكثير من التغييرات مؤخرًا، وهو ما يتطلب منك مواكبة الأمر، لكي تحافظ على تميزك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تشعر بإنجذاب تجاه أحد الأشخاص المقربين منك، لكنك تخجل من مصارحته لأنك تشعر أنه لا يبادلك نفس الشعور، لذلك لا تتعجل وامنح نفسك فرصة للتأكد من مشاعره واختبارها، حتى لا تتعرض لموقف محرج.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

حاول الإكثار من شرب المياه التي تمنح جسدك ترطيبًا طبيعيًا، وساعده على تعويض جسمك عن السوائل المفقودة، لذلك اشرب كوب ماء كل ساعة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، إنفراجة مالية بعد فترة من الضغوطات، نتيجة اختلال ميزان النفقات والدخل، لكنهم سيتمكنوا أخيرًا من ضبط الأمر، والحفاظ على استقرارهم المالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة