حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفكر فى الهروب

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفكر فى الهروب برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم برج العقرب المائى بالعاطفة الشديدة والرومانسية، فرغم ما يظهره من قوه شخصية، إلا أن هذا هو الوجه الآخر له، الذى يجهلهه الكثيرون، فهو مخلص وصادق ومحب لشريك حياته، وهو يكره الكذب والخداع ولا يسامح فيهما، وقد يتسببا في فقدانه الثقة تمامًا فيمن حوله، ويمتلك شخصية شكاكة لا تثق في أي شخص بسهولة، ويمتلك حدسًا رائعًا يجعله يتوقع الأحداث بشكل رائع، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تبدأ اليوم تفكيرًا جادًا في إنشاء مشروع خاص بك، يساعدك على الهروب من القيود الوظيفية والروتين الذي يعوق إبداعك، ويحد من مهاراتك، فقط ادرس الأمر جيدًا ولا تتردد.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لا تتسرع في إطلاق الأحكام على شريك حياتك دون الاستماع إليه، وستكتشف لاحقًا أنك ظلمته بشدة، وربما لن يتمكن من مسامحتك، لذلك كن متأنيًا، واطلب منه تفسيرًا واضحًا لما يشغلك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

واظب على ممارسة التمارين الرياضية للتخلص من الطاقة السلبية التي تسللت إليك مؤخرًا بسبب بعض الاخفاقات الحياتية، واليوجا قد تصبح مناسبة لك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، تطورات إيجابية على الصعيد العاطفي، لكن الأمر سيحتاج منه بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذه الخطوات الإيجابية التي احرزها، ويجب أن يمنح شريك حياته المزيد من الإهتمام والدعم ويقدم الكثير من المفاجآت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة