الرياح تسقط شجرة ضخمة أمام منزل في ولاية كونيتيكت بعد وصول إعصار هنري.. فيديو

الإثنين، 23 أغسطس 2021 08:37 م
الرياح تسقط شجرة ضخمة أمام منزل في ولاية كونيتيكت بعد وصول إعصار هنري.. فيديو الرياح تسقط الشجرة فى الحديقة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل اعصار هنري إلى مدن ولاية كونيتيكت الأمريكية وصحبته موجة من الطقس السيء والعاصفة الشديدة التي تسببت في خلو الشوارع من المواطنين، وتتوالى المشاهد من أضرار ومخاطر اعصار هنري، ونشر شبكة سكاى نيوز، لقطات تظهر الرياح العاتية المصاحبة لإعصار هنري وهي تسقط شجرة ضخمة امام احد المنازل في ولاية كونيتيكت الأمريكية بعد وصول الاعصار للولاية.

وأظهرت لقطات فيديو مياه الأمطار تخترق محطة قطارات كوينز في مدينة نيويورك مع اقتراب إعصار "هنري" من ساحل الولايات المتحدة الشرقي، ونشرت شبكة سكاى نيوز، لقطات من اختراق مياه الأمطار اسقف محطة قطارات كوينز وتسرب المياه الى العربات وتوقف حركة القطارات لحين ايقاف تسرب مياه الامطار الى العربات.

الرياح تسقط الشجرة
الرياح تسقط الشجرة

 

الرياح تحرك الشجرة
الرياح تحرك الشجرة

 

كما خلت مدينة نيويورك من حركة السيارات بعد تحذير السلطات الأمريكية من عاصفة محتملة، وأظهرت لقطات فيديو، شوارع نيويورك تكاد تخلو من حركة السير، ما يعد غريبا عليها وهي إحدى المدن العالمية التي تتكدس بالسيارات يوميا، إلا أن الشوارع بدت خالية من حركة السيارات خوفا من التضرر من آثار العاصفة.

الرياح تسقط الشجرة فى الحديقة
الرياح تسقط الشجرة فى الحديقة

 

وكان قد وافق الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس الأحد على إعلان حالة الطوارئ في ولايتي نيويورك وكونيتيكت، على خلفية اقتراب إعصار "هنري" من ساحل الولايات المتحدة الشرقي.

 

وقرر بايدن أمس الأحد إدراج نيويورك وكونيتيكت على قائمة الولايات التي تعلن فيها حالة الطوارئ بسبب الإعصار، تلبية لطلب السلطات المحلية، ويأتي ذلك بعد تبني بايدن إجراءات مماثلة بحق ولاية رود آيلاند اول أمس السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة