حظك اليوم الأربعاء 25/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شخص مميز

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 25/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شخص مميز برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج القوس بشخصية قوية وشجاعة، يحب خوض المغامرات الجديدة، لذلك تجدهم يعشقون السفر بشكل كبير، ولا يخاف من تجربة كل ما هو جديد، ودائما ما تكون نظرته للأمور مختلفة، فهو ينظر إلى الجانب الإيجابى بشكل دائم، مما يجعله قادر على حل المشكلات التى يتعرض لها بسهولة، ومن مشاهيره نجلاء فتحى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

لديك الكثير من المهام التى تحتاج إلى إنجازها فى وقت قصير، لا تدع القلق يدخل إلى قلبك، فأنت قادر على إنجازها فى وقت قياسى، فقط رتب أولوياتك أولًا، ونظم أوراقك، وستنجح فى عملك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
 

لقد قابلت شخص مميز منذ فترة قريبة، وتشعر براحة كبيرة تجاهه، ربما تريد أن يصبح شريك حياتك، حاول أن تتقرب منه بشكل أكبر، واعرفه جيدًا قبل أن تفاتحه وتصارحه بمشاعرك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
 

لقد تحسنت صحتك جيدًا خلال الفترة الماضية، بعد أن التزمت بنظام غذائى صحى، وفقدت الكثير من الوزن، لقد قاربت على الوصول إلى الوزن المثالى، استمر وستتحسن صحتك الجسدية والنفسية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
 

لديك الكثير من الأصدقاء ولكنك ابتعدت عنهم طوال الفترة الماضية، بسبب حالتك النفسية، حاول أن تتواصل معهم هذه الفترة، فستجد واحدًا منهم يمد لك يد العون، وربما يكون لديه بعض الحلول لقضاياك المعلقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة