حظك اليوم الجمعة 6/8/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. إنجاز كبير

الجمعة، 06 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 6/8/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. إنجاز كبير برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من الأبراج التى تعشق المغامرة وخوض التجارب الجديدة، لذلك ستجد القوس محبا للسفر والاستكشاف والتعرف على الثقافات المختلفة، يتمتع بقدر كبير من الصراحة والوضوح والصدق، فهو لا يجيد الكذب، شديد العصبية في أوقات الغضب، حيث يفقد السيطرة على نفسه وهو ما يجعلى يرتكب أخطاء في حق غيره، ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تقود فريقك اليوم لتحقيق نجاحات كبيرة من شأنها رفع قيمتك في مجالك، وهو ما سيجعله تحصل علي العديد من الفرص المميزة التي ستساعدك علي زيادة خبراتك ومهاراتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

تشعر بالحاجة إلى قضاء وقت مميز بين أفراد أسرتك بعد فترة من الانشغال عنهم بسبب ضغوط العمل، فكر في مشاركتهم بعض الأنشطة الخاصة، سيكون ذلك أكثر تميزا بالنسبة لهم.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة بفضل مواظبتك علي ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على الحفاظ على لياقتك وتنشيط دورتك الدموية باستمرار.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لمكيدة بمشاركة أحد المقربين منه وهو ما سيعرضه لصدمة كبيرة لكن سرعان ما سيتجاوزها بفضل قوة شخصيته.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة