إلهام شاهين ناعية دلال عبدالعزيز: "فقدنا أجدع وأطيب ست"

الإثنين، 09 أغسطس 2021 02:00 ص
إلهام شاهين ناعية دلال عبدالعزيز: "فقدنا أجدع وأطيب ست" الفنانة إلهام شاهين
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الفنانة إلهام شاهين، النعى في وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، خلال تصريحاتها في تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع من إعداد أحمد حسنى وتقديم ألاء شتا.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين، أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت صديقة غالية وأخت عزيزة وعشرة عمر، موضحة أنها عانت واتعذبت خلال فترة المرض، موضحة: "دلال أتوفت وهى ماتعرفش أن جوزها توفى، أنا بعزى مصر والأمة العربية كلها فى وفاة دلال عبد العزيز، فقدنا إنسانة من أطيب خلق الله، وأجدع ست بجد كانت بتقف لينا فى أى موقف وصاحبة واجب، فقدنا شخصية صعب تتعوض".

وكان أعلن الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: "أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة