حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اثبت حبك

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اثبت حبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها الصدق والصراحة، فدائما ما يعبرون عن أراءهم بشكل صريح، ولا يجاملون من أجل التقرب من الأشخاص، فدائما وأبدا صراحتهم تجعلهم من الأشخاص الذين يرتاح الكثيرون للتعامل معهم، ولكن في بعض الأحيان قد يقعون في عدد من المشاكل بسبب صراحتهم، كما أنهم من الشخصيات العقلانية للغاية، ومن مشاهير برج القوس كاتى هولمز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لقد عدت من إجازة طويلة من العمل، قد يكلفك رؤسائك في العمل ببعض المهام الصعبة، عليك أن تبذل المزيد من المجهود هذه الفترة، ولا تتردد في طلب المساعدة من زملائك في العمل، فربما تكون قد حدثت بعض التغييرات وأنت غائب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

اليوم قد تحتاج إلى أن تثبت حبك لشريك حياتك، تتعرضان لموقف صعب، عليكما اجتيازه سويا، لقد وثق بك شريك حياتك، تأكد أنكما ستعبران هذه المحنة، ولكن عليك التحلى بالهدوء والصبر عندما تتعامل معه هذه الفترة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لقد أسرفت في تناول الأطعمة التي تسبب زيادة في الوزن طوال فترة أجازتك، اليوم حان الوقت للتخلى عن عاداتك الغذائية السيئة، والعودة لنظامك الغذائي الصحى، وتناول الكثير من الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لديك الكثير من المشاكل التي تحتاج إلى اتخاذ قرارتك بشكل جدى وسريع، ابدأ بتحليل الأمور والتفاصيل أولا، وستجد الحلول في أسرع وقت، لا تضغط نفسك بكثرة المشاكل، رتب أولوياتك ويمكنك تأجيل بعض الأشياء غير الهامة في الوقت الحالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة