أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج.. استمرار الأمطار الرعدية فى السعودية.. وصحو فى الإمارات.. وحار فى الكويت

الأحد، 12 سبتمبر 2021 08:00 ص
طقس الخليج.. استمرار الأمطار الرعدية فى السعودية.. وصحو فى الإمارات.. وحار فى الكويت درجات الحرارة
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر طقس الخليج في حالاته المعتادة خلال فصل الصيف مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة في الإمارات، في حين تستمر الأمطار الرعدية في السعودية.
 

السعودية:

يتوقع المركز الوطني للأرصاد فى السعودية استمرار هطول الامطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة تتسبب في تدني مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة .
 
الإمارات:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الأحد صحوا إلى غائم جزئياً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر يصاحبها سقوط أمطار، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، ورطبا ليلاً وصباح الإثنين على بعض المناطق خاصة غرباً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً حركة الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية / 15 – 25 تصل إلى 40 كم/س.

يكون الموج في الخليج العربي خفيفا .. ويحدث المد الأول عند 16:19 والمد الثاني عند 05:08 والجزر الأول عند الساعة 09:54 والجزر الثاني عند الساعة 22:54 .

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا .. ويحدث المد الأول عند 12:43 والمد الثاني عند الساعة 02:22 والجزر الاول عند الساعة 19:36 والجزر الثاني عند الساعة 07:53.

الكويت:

وفى الكويت يكون الطقس اليوم الأحد حار والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 40 كم/ساعة .

وفى المساء مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على المناطق الساحلية 12 - 45 كم/ساعة مع فرصة للغبار العالق .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة