حظك اليوم الأربعاء 22/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لمن حولك

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 22/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لمن حولك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدقة والالتزام من أهم ما يميز مواليد برج العذراء، فهم ينجزون كل شىء بدقة شديدة، وذلك لأنهم يركزون فى ادق التفاصيل، وهم شخصيات هادئة للغاية، ولكن لهم لحظاتهم الجامحة، ولديهم قدرة كبيرة على معرفة طبيعة الأشخاص التى يتعاملون معها، ومن مشاهيره كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الطموحات لذلك لا ترضى بالقليل فى العمل، وحاول أن تتطور من مهاراتك، واعمل بشكل جاد حتى تترقى فى المانصب، فأنت قادر على تخطى الصعوبات التى قد تواجهك، وستثبت نفسك أمام رؤسائك قريبا.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

انت وشريك حياتك على قدر كبير من التفاهم، ولكنك تحب الجدال فى كل خلاف أو نقاش، حاول أن تستمع لما يقوله ولا تتجاهله، وتخلى عن بعض غرورك الذى يجعلك ترغب فى خسارة أى نقاش تدخله مع شريك حياتك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

رغبتك فى فقدان الوزن بسرعة، يجعلك تلتزم بنظام غذائى قاسى، وقد يضر هذا بصحتك حتى لو حدث نقص فى الوزن، حاول أن تستشير متخصص ويحدد لك النظام الغذائى الذى يناسب طبيعة جسدك، حتى لا تتعبأو يفقد جسمك بعض العناصر الغذائية الهامة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

أنت ترغب أن تكون دائما على حق، وهو ما يجعلك تدخل فى مجادلات ونقاشات أنت فى غنى عنها لو اعترفت بخطأك بكل سهولة، وتأكد ان الوقوع بالاخطاء ليس بالامر السئ ولكن المهم أن تتعلم منها، واستمع لمن حولك فقد يكون رايهم صائب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة