حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حب نفسك

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حب نفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات عطاءاً وحباً للغير، يبذلون جهداً كبيراً لأجل سعادة اسرتهم، وفى وقت كبير قد ينسون انفسهم فى مشاغل الحياة والعمل، الأمر الذى يجعلم من أكثر الشخصيات المثالية فى تكوين اسرة وبيت محب تملأه السعادة والهناء، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

سعاد حسني
سعاد حسني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

اعمل على البحث عن وضع متقدم فى عملك، لا تقبل بأقل ما تستحق وحب نفسك بالشكل الذى يرضيك، ابحث عن مصالحك واتجه نحوها، ولا تؤجل التقدم بخطواتك على أن تسير إلى اهدافك بشكل سريع، اجعل الطموح نمطاً لحياتك خلال هذه الفترة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حبك لنفسك سيجعلك تستطيع تقديم حياة مثالية لشريك حياتك، فإن شعرت بقيمتك سيشعر هو ايضاً بأهميتك في حياتك، ولن يقدر على الاستغناء عنك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تتمتع بنمط صحى فى تنأول طعامك خلال اليوم، على أن تحتوى وجباتك على العناصر الغذائية التى تحتاجها من خضراوات وفواكه ومشروبات مغذية لصحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تمتاز الفترة القادمة بأنها ستكون بالنسبة لك مرحلة انتقالية كبيرة، استغل جميع الفرص التي تقع امامك ولا تبذل جهداً ولو قليلاً في غير محله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة