حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتشف نفسك

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتشف نفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الدلو بأنهم ذوى شخصية مرحة ومتألقة، لديهم الكثير من الطموح ورغبة في التقدم بشكل سريع، لديهم أيضاً أفكار مختلفة تجعلهم دائماً يتميزون عن غيرهم في الكثير من الاشياء، كما أنهم من اصحاب القضية الذين يجعلون حياتهم مؤثرة للأخرين، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سعاد حسني
سعاد حسني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول اكتشاف نفسك من جديد، قد تكون الايام المقبلة متغيرة في مجال عملك، ولا تحاول أن تخوض تجارب غير مضمونة، واستمع لنصائح المسئولين عن عملك لكي تتقدم بشكل أسرع.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تحاول العبث بمشاعر غيرك، كُن صادقاً عند خوضك علاقة عاطفية، ولا تجعل علاقتك مع أحد مجرد شعورك بأنك قريب منه، حافظ على قلبك نقياً ولا تجعله سبباً في حزن أحد.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الطعام غير الصحي خاصة في فترات الليل أو قبل النوم مباشرة، اكتفي بتناول كوب من الاعشاب الدافئة لكي تتمتع بنوم هادئ وصحي دون ارق أو ضغط على معدتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ابتعد عن الغرور واجعل حياتك أبسط، انتظر قدوم الخير لك خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد المجهود الذي بذلته خلال الفترة الماضية، ستجني كثير من المكاسب التي لم تكن تتخيلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة