حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قلل السكريات

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قلل السكريات برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات حساسية فى التعاملات اليومية، قد يتأثرون بكلمة تسبب لهم الفرح أو السعادة، لديهم قلباً نقياً محباً للخير، ولكنهم يفتقدون الثقة فى غالبية الاشخاص من حولهم، يبذلون جهداً كبيراً حتى يأمنون من البعض خشية من الصدمات التى قد تلحق بهم، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

استمتع بمجال عملك الذي تحبه، واعطه الكثير من الوقت والجهد لكي تصل لما تريده في وقت قريب، استثمر موهبتك بشكل جيد ولا تتكاسل في اتخاذ بعض القرارات التي قد تكون فارقة في مجال عملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الكثير من الحب لا يضر، عليك ببذل بعض الجهد لكي تثبتك لمحبوبك ثقتك به، ولا تكثر في الحديث عن علاقاتك السابقة لكي لا يشعر بالغضب منك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تكثر من تناول الحلوى والسكريات خاصة بعد شعورك بالتعب خلال الفترة الماضية، وقم باستبدالهم بالفواكه الطازجة والعصائر الطبيعية، اهتم بصحتك ومارس بعض الرياضات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

الاهتمام بالصحة وتناول الغذاء المناسب لك سيجعلك تتمتع بطاقة كبيرة تحتاجها خلال الفترة المقبلة بعد زيادة كمية النشاطات التي ترغب في ممارستها، اهتم بشئونك ولا تحاول الدخول في شئون الغير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة