على طريقة "عصابة حمادة وتوتو".. زوجان يكشفان كواليس ضبطهما بهيروين فى الطالبية

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 04:00 ص
على طريقة "عصابة حمادة وتوتو".. زوجان يكشفان كواليس ضبطهما بهيروين فى الطالبية مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على طريقة فيلم "عصابة حمادة وتوتو"، كون عاطل وزوجته عصابة للاتجار بالمواد المخدرة، طمعا في تحقيق ثروة طائلة، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، كانوا لهما بالمرصاد، حيث تم ضبطهما قبل ترويجهما كمية من مخدر الهيروين بمنطقة الطالبية.

كشفت اعترافات المتهمين عن تفاصيل ضبطهما، فذكرا أنهما اعتادا الاتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة، حيث يتحصل المتهم على المواد المخدرة من عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث وجاري ضبطه، وتساعده زوجته في عملية الترويج.

وقال المتهمان إنهما سابق اتهامهما في عدة قضايا، ونظرا لكونهما معلومان لدى رجال المباحث بمديرية أمنا لقاهرة، حيث يقيمان بحلوان، قررا نقل نشاطهما إلى محافظة الجيزة، واستأجرا شقة بمنطقة الطالبية، وبدأ في ترويج المواد المخدرة بين عملائهما بأنحاء المحافظة، خاصة مخدر الهيروين.

وذكر المتهم وزوجته أنهما يخزنان المواد المخدرة بشقتهما المستأجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وباشرت النيابة التحقيق.  

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط العناصر الإجرامية من مُتجرى المواد المخدرة، فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة المباحث بمديرية أمن الجيزة قيام (أحد الأشخاص – وزوجته - لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) بالاتجار فى المواد المخدرة مُتخذان من دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين– مبلغ مالى - هاتف محمول) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف للاتصال بعملائهما، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة