حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك

الخميس، 30 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بشخصيتهم الصارمة والجادة، فهم يحرصون على استغلال أى شىء لتحقيق مصالحهم، كما أنهم يتميزون بدقتهم الشديدة، وانتباههم لأدق التفاصيل، وهم شخصيات يفكرون بطريقة إيجابية فى كل شىء، ويحرصون على بث روح التفاؤل فى كل مكان يذهبون إليه، ومن مشاهيره روجينا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لقد تراجعت فى عملك بشكل كبير، بسبب عدم اهتمامك بتنمية مهاراتك وقدراتك طوال الفترة الماضية، لقد حان الوقت للتغيير، واتخاذ الخطوات اللازمة للتطور فى عملك، وتأكد أنك ستجنى ثمار تعبك فى القريب العاجل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

يحاول الكثير من الأشخاص التقرب منك، وللكنك لا تعطى فرصة لأى منهم للتعرف عليك، أنت تعيش فى حالة من الفراغ العاطفى أنت السبب بها، ربما يكون ذلك بسبب تجارب سيئة مررت بها، ولكنك بهذه الطريقة تخسر بعض الأشخاص الجيدة التى تكن لك مشاعر طيبة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى من آلام فى الأسنان، وتتحامل على نفسك لتحملها وتعتمد على المسكنات، ولكن قد يتطور الأمر ويصبح غير محتمل، لذلك عليك زيارة طبيب متخصص لإتخاذ اللازم، حتى تتمكن من مواصلة حياتك بشكل طبيعى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تحظى بتقدير أصدقائك والمقربين منك، بسبب الكثير من المواقف النبيلة التى قمت بها معهم، فقد ساعدتهم فى الكثير من المواقف والمشكلات، استمر فى مساندتك لمن حولك، وتأكد أنك ستحظى بنفس المعاملة عندما تتعرض لأى موقف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة