حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن التدخين

الخميس، 30 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن التدخين برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية قادرة على إقناع من حولها بكل أفكارها، ويساعدهم فى ذلك لباقتهم فى الحديث، لذلك ينجحون بشكل كبير فى الوظائف التسويقية، ويفكرون بهدوء ولا ينفعلون فى تصرفاتهم، وقراراتهم دائما ما تكون مدروسة بشكل كبير، ومن مشاهيره ريتشارد جير، فى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تحاول الإيقاع بزملائك فى العمل، للترقى فى المناصب، استخدم  ذكائك بدلا من ذلك، وطور مهاراتك، وحاول أن تستغل قدراتك وإمكانياتك للترقى فى العمل، وتأكد انه عند مساعدة زملائك فى العمل ستجدهم بجانبك فى كل ما تحتاجه.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لقد خرجت من علاقة عاطفية ير ناجحة فى الأيام الاخيرة، حاول ألا تغلق على نفسك، خاصة وأنك تحتاج إلى دعم محبيك هذه الفترة، حتى تتحسن حالتك النفسية، واحرص على قضاء بعض الوقت مع أسرتك وأصدقائك المقربين.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت تتدخن بشراهة، وهو ما قد يؤثر على صحتك الجسدية وبالأخص رئتيك، لذلك يجب أن تتوقف عن التدخين فورا، حتى تستعيد صحتك، وحاول أن تبتعد عن اصدقائك المدخنين أو الأماكن المسموح بها بالتدخين حتى لا تضعف.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على التعاون مع زملائه، والابتعاد عن الخلافات، والتركيز فى المهام المطلوبة منه فقط، واستغلال إمكانياته بشكل جيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة