مانشستر يونايتد يحتفل بأول تدريب لكريستيانو: تجعلنا نشعر بالحنين إلى الماضى

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 11:06 م
مانشستر يونايتد يحتفل بأول تدريب لكريستيانو: تجعلنا نشعر بالحنين إلى الماضى كريستيانو رونالدو من تدريبات مانشستر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل حساب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بالتدريب الأول للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد عودته لمعقل الشياطين الحمر، بعد انضمامه مؤخراً قادماً من نادى يوفنتوس الإيطالى ليعود من جديد لصفوف ناديه الإنجليزى.

 

 

ونشر حساب اليونايتد، عبر تويتر لقطات من التدريبات الأول للدون مع الشياطين، صحبها بتعليق: "تدريبات اليوم تجعلنا نشعر بالقليل من الحنين إلى الماضى".

00
 
وأعلن الموقع الرسمى لفريق مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، عن وصول كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، إلى مقر تدريبات الشياطين الحمر، ولقائه بمدربه أولى جونار سولشاير.

ونشر الموقع الرسمى للشياطين بيان رسمى على موقعه وعبر حسابه على توتير، أكد فيه أن رونالدو لم يضع أى وقت والتحق بالحصة التدريبية مع زملائه اليوم، مضيفا يستمتع رونالدو باليوم الأول فى كارينجتون.

وعاد رونالدو إلى أولد ترافود بعد 12 عاما من الغياب، حيث قضى كريستيانو رونالدو يومه الأول فى كارينجتون بعد عودته للنادى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع البيان إن رونالدو كان حريص بالعودة إلى أرض مألوفة، للبدء فى هذا الفصل الأخير المثير من مسيرته مع يونايتد، بعد كسر الرقم القياسى للأهداف الدولية للرجال أثناء وجوده مع البرتغال الأسبوع الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة