مدير مستشفى القنايات المركزى عن فيديو المريض بالأرض: كان فى حالة هياج وأجرينا له الفحوصات اللازمة

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:15 ص
مدير مستشفى القنايات المركزى عن فيديو المريض بالأرض: كان فى حالة هياج وأجرينا له الفحوصات اللازمة المريض على الأرض بدون سرير بمستشفى القنايات المركزى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مستشفى القنايات المركزى بمحافظة الشرقية، مريض مسن يعانى آلام بالبطن والصدر، وقد ألتقطت أسرته مقطع فيديو له وهو يرقد على الأرض بقسم الطوارئ بدون سرير، وإتهمت إسرته الطاقم الطبى بالأهمال فى إسعاف وتشخيص حالته لعدم وجود طبيب.

ومن جانبه أفاد الدكتور خالد الشحات مدير المستشفى لـ"اليوم السابع"، أن المريض صاحب مقطع فيديو ، أجريت له فحوصات طبية فور دخوله من أشعة تليفزيونية وتحاليل ، لافتا أن المريض كان فى حالة هياج بسبب الآلام التى يعانى منها، والذى جعلة يرفض النوم على سرير الاستقبال والقيام من نفسة بالنوم على الأرض.

نافيا انتظار المريض لمدة 3 ساعات دون إسعاف ، كما إتهمت أسرته فى الفيديو المسجل ، موضحا أن المريض دخل فى 8 صباحا ، وأجريت له فحوصات لتشخيص الحالة ، وبعرض الاشعة والتحاليل على أخصائى القلب ، تبين إصابته بجلطة بالقلب نقل على الفور إلى العناية المركزة لاستكمال علاجه بعد أقل من 45 دقيقة من دخول الاستقبال .

موكداً أن المريض مازال محتجز فى العناية المركزة بحالة طبية جيدة بعد تقديم العلاج اللازم له  .

كان انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى بالشرقية ، لمريض يرقد بمدخل استقبال مستشفى القنايات المركزى ، يعانى من الالالم وأسرته تتهم الطاقم الطبى بالأهمال وتأخر فى إسعاف بسبب غياب الأطباء .

 

المريض على الأرض بدون سرير بمستشفى القنايات المركزى
المريض على الأرض بدون سرير بمستشفى القنايات المركزى

 

المريض على الارض
المريض على الارض

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة