برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير: تحسن مزاجي

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير: تحسن مزاجي برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الشخصيات الطموحة المحبة للمغامرة والانطلاق، تتميز بالصلابة أحيانًا، ولكنها في الحقيقة طيبة لينة الطباع، شخصية معتزة بنفسها لدرجة كبيرة، لذا فعندما لا تلقى التقدير الذي تستحقه فإنها تلجأ للانطواء في بعض الأحيان.

برج الحمل في حظك اليوم 11 يناير

برج الحمل على الرغم من كونه من أصحاب الأبراج النارية التي تتمير بالعصبية والعناد لأبعد الحدود، إلا إنها من الشخصيات النقية القلب، التي تصفوا بمجرد كلمة من الأخرين، لا تدع الأحقاد توجهها، ولكن تسعى للكمال عن طريق الصفاء.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيري عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

تقدم ملحوظ في مجال العمل مع بعض الانجازات الشخصية التي تحسن بشكل كبير من مزاجية الحمل، مع بعد التقدير المعنوي من زملاء العمل، قد لا تعتبر ذلك تقدم بالمعنى المادي للكلمة، ولكنها مجرد بداية لأنتهاج اسلوب جديد والسطوع من خلال الأداء.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

انطوائيتك قد يساء فهمها في بعض الأحيان، وتجعل شخص معجب بك يظن أنك لا تبادله الإعجاب ولكن على الرغم من انطلاقك في بعض الأحيان قد تغفل عن الجانب الداخلي لديك، حاول مشاركة تفاصيل حياتك مع صديق أو شريك أو أحد أفراد اسرتك، لتفريغ الضغط النفسي في بعض الأحيان.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي في حالتك الصحية والنفسية نتيجة اعادة ترتيب اوقاتك، مما يسمح لك بالحضور بذهنية حادة وقدرة على مواصلة العمل والتمتع بأكبر قدر من الوقت الشخصي المخخص لك

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن مزاجي وصحي، مع تقدم بسيط في مجال العمل، ولكن يظل هناك حزن غير معلن مستقر في نفسية الحمل يأبى أن يصرح به خوفاً من إظهار ضعفه. ويوضح ذلك أن علاقات الحمل تفتقر لعلاقة حقيقية مع شريك يمكنه استيعاب الحمل بشكل جاد، إن كنت مرتبط فحاول توطيد تلك العلاقة واذا لم تكن فحاول البحث عن شريك لك يحتويك

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة