5نصائح علشان ما تبقيش "كلاون" فى العلاقة العاطفية.. أبرزها ما تصدقيش كلامه

الأربعاء، 12 يناير 2022 11:00 م
5نصائح علشان ما تبقيش "كلاون" فى العلاقة العاطفية.. أبرزها ما تصدقيش كلامه كلاون
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الـ "كلاون" أو المهرج أو البلياتشو من الشخصيات التي يجسدها البعض لكي يضيف بعض المرح والفكاهة لغيرهم، ولكن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، استخدموه مؤخراً للتعبير عنهم عند تعرضهم للخداع أو الخيانة من الحبيب، حتى أصبح الـ "الكلاون" أيقونة للتعبير عن تعرض الشخص للخداع واللعب بمشاعره، لذلك يستعرض" اليوم السابع "مع الدكتورة هالة العزب خبيرة العلاقات الإنسانية، عدة نصائح يجب أن تتبعها الفتاة في العلاقات العاطفية لكي لا تصف نفسها بـ الـ "الكلاون" وتصبح مصدراً سهلاً للضحك عليها.

إزاى تحمى نفسك من الخيانة واللعب بمشاعرك ؟
 

ما تصدقيش كل اللي يتقال:

قالت خبيرة العلاقات الإنسانية يجب على الفتاة، أن لا تصدق كل ما يقال لها من كلام معسول أو وعود حتى ترى بنفسها أفعاله، لأن الكلمات ليست دائماً صادقة لأن من يحب يجب أن يترجم حبه لأفعال  على أرض الواقع حتى يثبت إنه جدير بحبيبته.

ما تصدقيش الحجج:

وتابعت خبيرة العلاقات الإنسانية أن الشخص الذي دائماً ما يردد الأعذار  لا يؤتمن فى العلاقة العاطفية، ولا يوجد ما يستدعي البُعد لفترة طويلة، أو أن لا يطمئن الحبيب على  حبيبته أو يتأخر خطوات عن إتخاذ خطوات الإرتباط الرسمي وغيرها من الأشياء التي تكون دليلاً على أن الشاب غير وفي بوعوده.

الرجل ليس له حقوق فى الإرتباطات غير الرسمية:

وأردفت أن الرجل الذى لم يتقدم لخطبة حبيبته لايزال غريباً عن الفتاة، ليس من حقه أن يملى عليها أوامره، أو يضع لها خطوط تسيرعليها، لذلك يجب على الفتاة أن تبلغ حبيبها بذلك ولا تنصت لأوامره. 

ما تخلهوش في أولوياتك:

لن تتمتع الفتاة بإحترام من حولها إلا إذا كان لها هدف فى الحياة وعمل مستقل، فالفتاة التي تسعى دائماً لتحقيق حلمها في الحصول على مكانة مرموقة، يسعى الرجل بكل قوته لإمتلاكها و التقرب منها، كما نصحت خبيرة العلاقات الإنسانية  كل فتاة على عدم وضع الشخص الذي ترتبط به ارتباطاً غير رسمياً ضمن أولوياتها لكي لا تشعر إنها بدون شخصية ويسهل الضحك عليها.

أحد المنشورات
أحد المنشورات على الفيس بوك

 

كلاون
كلاون 
مميز
مميز

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة