مدرب بوركينا فاسو: مصرون على تخطى إثيوبيا لحسم التأهل فى أمم أفريقيا

الأحد، 16 يناير 2022 05:20 م
مدرب بوركينا فاسو: مصرون على تخطى إثيوبيا لحسم التأهل فى أمم أفريقيا كامو مالو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كامو مالو، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، على ضرورة تحقيق الفوز فى مواجهة اثيوبيا والمقرر لها مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال كامو مالو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "مباراتنا ضد إثيوبيا مهمة للغاية بالنسبة لنا لتحقيق مهمتنا في التأهل إلى الدور الثاني".

وأضاف مدرب بوركينا فاسو، "نحن مصرون على الفوز ، لكن هذا لا يعني أنه يمكننا الاستخفاف بإثيوبيا، لقد أخبرت لاعبي فريقي أنه يجب التعامل مع المباراة كما لو كنا نريد التأهل".

وواصل مالو تصريحاته قائلا، "نحن سعداء بعودة لاعبين مثل برتراند تراوري إلى الفريق. كمدرب يمنحني هذا العديد من الخيارات".

من جانبه، قال إيسوفو دايو مدافع بوركينا فاسو في تصريحاته عن المباراة "نحن نتعامل مع المباراة بجدية مع الأخذ في الاعتبار أن هذه فرصة كبيرة بالنسبة لنا للتأهل إلى الدور الثاني".

أضاف لاعب بوركينا فاسو "الحالة المعنوية في المعسكر عالية بسبب الحافز الذي حصلنا عليه. الطريقة الوحيدة لإسعاد شعبنا هي الفوز بهذه المباراة".

ويحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى بعدما استطاع الفوز في مباراة الجولة الثانية بهدف نظيف على حساب الرأس الأخضر في الوقت الذي تلقى خسارة من الكاميرون بالجولة الأولى بهدفين لهدف.

بينما تذيل منتخب إثيوبيا ترتيب المجموعة الأول برصيد صفر من النقاط وبات موقفه في بلوغ الدور التالي كأفضل ثوالث صعب للغاية بعد تلقي مرماه 4 أهداف في مباراة الكاميرون وهدف أمام الرأس الأخضر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة