منتخب السودان يتجه إلى ياوندى استعدادا لمواجهة مصر .. صور

الأحد، 16 يناير 2022 03:37 م
منتخب السودان يتجه إلى ياوندى استعدادا لمواجهة مصر .. صور منتخب السودان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة منتخب السودان اليوم الأحد، من مدينة جاروا، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا لمواجهة منتخب مصر، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ويستعد منتخب السودان لمواجهة نظيره المصري يوم الاربعاء المقبل، علي ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد السوداني لكرة القدم، عبر تويتر صور لاعبي المنتخب في المطار قبل المغادرة، معلقًا عليها: "بعثة المنتخب الوطني تغادر من جاروا  إلى ياوندي لمواجهة مصر في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة كاس الامم الافريقة 2021".

ويعتلى منتخب نيجريا صدارة المجموعة الرابعة ب6 نقاط بفوزين على مصر والسودان، فيما يحتل الفراعنة الوصافة بثلاث نقاط ، بينما يتذيل غينيا بيساو والسودان الترتيب في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة لكل منهما.

وتعادل المنتخب السوداني أمام غينيا بيساو سلبيا في الجولة الاولى قد أن يتعرض لخسارة قاسية 3-1 من نيجيريا في الجولة الثانية، بينما خسر منتخب مصر من النسور الخضراء بهدف نظيف في الجولة الاولى وتفوق على غينيا بيساو 1-0 في الجولة الثانية.

ويشهد الاربعاء المقبل مواجهات الجولة الثالثة والاخيرة عندما يواجه منتخب السودان نظيره المصري، فيما تلعب نيجيريا مع غينيا بيساو.

 

Image

Image

Image

Image

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة