"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على أشياء يجب التخلص منها خلال عام 2022.. منى عبد الغنى تطالب بالقضاء على الملابس القديمة المرتبطة بذكريات سلبية.. وإيمان عز الدين تنصح بتقليل التعامل مع الشخصية النرجسية

الإثنين، 03 يناير 2022 07:28 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على أشياء يجب التخلص منها خلال عام 2022.. منى عبد الغنى تطالب بالقضاء على الملابس القديمة المرتبطة بذكريات سلبية.. وإيمان عز الدين تنصح بتقليل التعامل مع الشخصية النرجسية الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على أشياء وشخصيات لابد أن نبتعد عنها خلال العام الجديد، حيث قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة البرنامج، إن هناك أشياء وشخصيات سلبية لابد أن نتخلص منها خلال بداية عام 2022.

 

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أنه يجب أن نركز على أشياء تعطى لنا طاقة إيجابية طول الوقت كى نستطيع أن نكمل حياتنا، ونقلل تواجدنا مع بعض الأشخاص المحيطين بنا يأثرون علينا بشكل سلبى بشكل كبير.

 

وأوضحت الإعلامية منى عبد الغنى، أن من بين الشخصيات التى يجب أن نقلل تواجدنا معها الشخصية المتسلطة قابلنا كثيرا خاصة فى مجال عملنا شخصيات متسلطة تحاول قدر الإمكان أثروا علينا بالسلب ونحاول أن نقلل من شأننا، وكذلك الشخصية التى تشتكى كثيرا طوال الوقت تشتكى ولا تقول أى شيء إيجابى فى الحياة بل تذكر الشىء السلبى فقط ولا ترى إلا النصف الفاضى فى الكوب فهم يعطونا طاقة سلبية فى الحياة.

 

ولفتت الإعلامية منى عبد الغنى، إلى أن الملابس القديمة لابد أن نتخلص منها لأنه أمر صحى كثيرا لأنها قد تذكرك ببعض المواقف السلبية.

 

فيما قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن الشخصية النرجسية تتمحور حول ذاتها وتريد العالم كله يتمحور حولها وأنها محور الكون ولا يوجد مثلها اثنين ولا ترى إلا نفسها سواء كانت امرأة أو الرجل، وتكون دائما شخصية مزعجة.

 

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن الشخصيات التى تعطينا طاقة سلبية يجب أن نبتعد عنها بشكل كبير مع بداية عام 2022 ولكن من الصعب التخلص منها سواء كان صديق فى العمل أو صديق ولكن نبتعد على قدر الإمكان.

 

وأوضحت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى أنه يجب تقليل تواجدنا مع الشخصية المتواكلة إلا تريد أن تفعل شيء وتشغل الناس حولها، متابعة: هؤلاء موجودين فى نطاق عملنا كثيرا ويطلبون منا عملا كثير وفى المنزل أيضا.

 

بدورها قالت إيفون نبيل، امرأة تلفت نظر الجمهور بمحتوى متخصص للسيدات، أن كل فيديوهاتها على موقع التواصل الاجتماعى تظهر بطبيعتها، حيث تحرص أن تكون قريبة من الناس لذلك تجذب الملايين من المتابعين، وتقدم محتوى مفيدا.

 

وأضافت إيفون نبيل، خلال استضافتها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى: بخرج فى فيديوهاتى بشخصيتى الطبيعية، والناس يرون نفسهم في، حيث يشعر الجمهور أنهم نفسى شخصيتى.

 

وتابعت إيفون نبيل: أصبحت مؤثرة لأن الجمهور يشعر أنى شبهم، فلدى ملايين المتابعين، ولا يوجد فيديو قدمته إلا بعد أن جربته على نفسى سواء ريجيم أو وصفة طعام، فالملايين الذين يتابعونى لأنه يشعرون بأننى قريبتهم أو جارتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة