برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 3 يناير: كن دبلوماسيا

الإثنين، 03 يناير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 3 يناير: كن دبلوماسيا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ برج الحمل في يوم 21 مارس ويستمر حتى 19 ابريل، وهو برج ناري مما ينعكس على صفاته بالميل إلى التسرع والتهور أحيانًا وسرعة الغيرة والغضب والانفعال، لكنه يهدأ بسرعة أيضًا ومن السهل إرضائه. 

برج الحمل فى حظك اليوم 3 يناير

ويتسم مواليد برج الحمل بالكثير من السمات المميزة أيضًا فهم رومانسيون جدًا، شغوفين بكل تفاصيل ما يعملون به، ويسعون وراء تحقيق أحلامهم بكل ما لديهم من قوة، وهم مخلصين جدًا لمن يحبونهم ومن الصعب أن يتورطوا في الخيانة. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخراني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تتطلب الكثير من الأشياء انتباهك اليوم وقد تشعر بالانزعاج والتشتت ويضيع الكثير من الوقت بسبب ذلك، كل ما تحتاجه أن تكون لطيفا مع نفسك. لا تتوتر ولا تفقد تركيزك وإنما اجلس لفترة وفكر في مسار العمل، ثم خطط وتصرف وفقًا لذلك. وتصور النتيجة النهائية ثم اتخذ خطوة نحوها. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت بصدد تكوين صداقات جديدة وعلاقات جديدة اليوم. أنت لا تزال في حالة مزاجية مرحة وسوف تثير إعجاب الآخرين. يمكن لأحد الأصدقاء الذين تقابلهم اليوم أن يصبح ذا أهمية كبيرة في السنوات اللاحقة ، على الرغم من أنه قد لا يبدو كذلك الآن. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

لديك ميزات ساحرة وتحتاج فقط إلى تلميع نفسك. اذهبي للحصول على تدليك يمنحك إشراقًا أو فكر فى "نيو لوك" جديد يضفى عليك الكثير من الحيوية، صحتك في أفضل أحوالها اليوم فاستمتع بذلك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا كان هناك توتر مستمر في علاقتك مع شخص ما، فقد ترغب في إيجاد طريقة للخروج اليوم. استمع إلى الجزء الآخر من القصة. لا تجعل عقلك خاضعًا للآخرين ولا تسمح لرأي آخر بالسيطرة عليك. لكن في نفس الوقت لا تكن صريحا أكثر من اللازم وابحث عن طريقة دبلوماسية لتوصيل ما تريده.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة