برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 31 يناير: بداية جديد

الإثنين، 31 يناير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 31 يناير: بداية جديد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور أصحابه أقوياء لديهم تركيز شديد في حياتهم العملية، يعشقون العمل، يتهمهم البعض بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون وهم يجيدون رعاية أحبائهم وخاصة أفراد أسرتهم.

برج الثور في حظك اليوم 31 يناير 

ويوصف برج الثور بأنه برج الصبر والإرادة فأصحابه لديهم قدرة فائقة على تحمل المسئولية والنجاح في المهام الموكلة إليهم بشكل خارق، وينجحون دائمًا في الوصول للأهدف التي يخططون لها. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني. و"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك بداية جديدة في حياتك المهنية ربما تكون هى الأفضل لك، ولكنها لن تكون الأفضل فضغوط العمل لن تتوافق مع حبك للحياة ولممارسة بعض العادات الخاصة لكن ما قد يهون عليك هذه الأمور، هو تحسن حالتك المالية بشكل ملحوظ و مفاجئ، مما يجعلك ترى الأمور بشكل إيجابى أكثر من ذلك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أحوالك العاطفية تبدو على ما يرام لكن شعورك الداخلي لا يعرفه أحد غيرك، القلب يسير عكس اتجاه العقل، الحب القديم يسيطر عليك بشكل كبير هذه الفترة، والواقع الذى يحتوى على علاقة عاطفية حالياً، لا يتناسب مع هذه المشاعر خاصة .

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احذر السهر لساعات طويلة يومياً يدمر جهازك العصبى، والوجبات الدسمة قبل النوم مباشرة يؤدى إلى زيادة الوزن بشكل سريع، بالإضافة إلى أن علامات الإرهاق تغيم على وجهك، والشعور الدائم بالإجهاد ناتج عن عدم الحصول على ساعات النوم الكافية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

أنت يعيش فترة هامة فى حياته خاصة بعد البدايات العملية الجديدة التى تتطلب منه مزيداً من التفرغ حتى يستطيع إثبات نفسه وقدرته على تولى المناصب الهامة في العمل، والأحوال العاطفية تحتاج مزيداً من التركيز فى الفترة القادمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة