برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 4 يناير: مرحلة تردد

الثلاثاء، 04 يناير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 4 يناير: مرحلة تردد برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان تتميز شخصيته بكونها شخصية صريحة وواضحة، حساسة، تتحمل الضغوط والمشقات والتعب، محب للتنظيم ويعشق التفاني في كل شئ، يثق في حدسه بدرجة كبيرة، وغالبًا ويصيب في حدسه.

برج السرطان في حظك اليوم 4 يناير

مواليد برج السرطان تعتبر الفترة الحالية بالنسبة لهم مربكة، تتاخل فيها مشاعر كثيرة مما يعوقه عن الحكم في الامور، فعلى الرغم من عشقه للتنظيم والترتيب، الا ان اندفاع تلك الأحاسيس دفعة واحدة ما تجعله متردد وشكاك في كل شىء

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

تؤثر الحالة النفسية بدرجة ما على سير العمل، ولكنها في نفس الوقت لا تؤثر بالشكل الكاف لحدوث مشاكل، حيث إن التنظيم والترتيب والفصل ما بين ما هو شخصي ومهني يستطيع تجاوز تلك الأزمات، ولكنه يتسبب في تأخير طفيف لسير العمل على المستوى القريب، وتأثير على الهدف الأساسي للعذراء على المستوى البعيد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول بقدر الأمكان شرح حالتك النفسية لأسرتك وأصدقائك، لأن فرط حساسيتك سيجعلك تفهم كلامهم بمعنى مغاير مسيء، وهو في الحقيقة لا يقصدون الا مجرد المزاح، حاول أيضًا الفضفضة مع شريكك، ستتحسن حالتك فورًا بمجرد البوح بها، وستزيد من ترابط علاقتكما معًا بشكل أقوى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حالتك الصحية ستكون مستقرة، نظرًا لقيامك بنفس الأعمال الروتينية اليومية، بلا أي تقدم ملحوظ، ولكن مع ذلك ستشعر بإجهاد لا وجود له لتأثير الجانب النفسي عليك، حاول الاختلاء بذاتك وتصحيح بعض أوراقك المبعثرة بداخلك أولاً.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مترددة تمر بها لن تستمر طويلاً، فلا تجعلها ذكرى سيئة تنتابك من حين لآخر، فحاول السيطرة عليها حتى لا تزداد مع مرور الوقت، فمن شأنها التأثير على كل علاقاتك الشخصية والإجتماعية بل وأيضًا ستؤثر بالسلب على صحتك النفسية، فاستخدم حب التنظيم بداخلك لأرشفتها والاستفادة من تداعيتها فيما بعد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة