برج الأسد.. حظك اليوم السبت 1 أكتوبر: كن متواضعا

السبت، 01 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 1 أكتوبر: كن متواضعا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يعرف عنه حبه للقيادة والسيطرة، ويملك القدرة على تحقيق أهدافه بكل سهولة، ولا يحب أن يسمع أراء الآخرين المخالفة لرأيه.

برج الأسد فى حظك اليوم 1 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والعطاء على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد، وسريع الغصب ولا يحب أن ينتقده أحد.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا وجدت تغيرات فى عملك، لا تقلق فقد يكون التغير فى صالحك دون أن تدرى، وخذ خطوة إيجابية نحو مشروعك واعمل على تنفيذها دون تردد لتحقق المكاسب المالية التي تنتظرها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن توسع من دائرة معارفك، وابحث عن شريك حياتك المستقبلى من خلال تشابه شخصيتكما والرومانسية التى يحملها بداخله، ليكون بينكما أنسجام وحياة هادئة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تمارس رياضة خفيفة كل يوم مثل رياضة المشى واليوجا، وتناول طعام يحتوى على العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، ونظم مواعيد نومك حتى لا تصاب بالأرق.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تكون حاسما فى قرارتك التى تتخذها، ولا تتردد ما دمت واثقا من نفسك، وكن متواصعا مع من حولك من زملائك، واعطى النصيحة لمن يحتاجها، ليقدرك الجميع ويحترمك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة