7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،رابطة الأندية تعلن قائمة المواد الممنوعة فى مباريات الدورى ،الأهلي يطلب زيادة عدد جماهيره فى لقاء العودة أمام الاتحاد المنستيرى ,

 

الأهلي يطلب زيادة عدد جماهيره فى لقاء العودة أمام الاتحاد المنستيرى

 

يتواصل مسئولو النادي الأهلي مع اتحاد الكرة ووزارة الرياضة لطلب زيادة العدد المسموح من الجماهير الحمراء لحضور مباراته ضد الاتحاد المنستيري التونسي السبت المقبل، على ملعب الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

رابطة الأندية تعلن قائمة المواد الممنوعة فى مباريات الدورى

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب قائمة المواد الممنوعة فى مباريات الدورى المصرى الجديد، وطالبت الجهة المنظمة لكل مباراة بإعلان هذه المواد بالحجم الكبير على جميع بوابات الملاعب التى تقام عليها مباريات الدورى.

 
 

قرعة كأس سيدات اليد تؤهل الأهلى والزمالك لدور الثمانية مباشرة

 

أسفرت قرعة  كأس مصر لسيدات كرة اليد للموسم المحلى 2022 / 2023 المقرر انطلاقه يوم 5 ديسمبر المقبل عن تأهل فرق سبورتنج و الأهلى و الزمالك إلى دور الثمانية مباشرة .
 
 
يجرى البرتغالى جيوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، تغييرات طفيفة فى تشكيل الفريق أمام فلامبو البورندى فى لقاء العودة بدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامته الجمعة المقبل باستاد برج العرب. 
 
أسدل الستار على منافسات اليوم الأول من دور الـ16 ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، التى تستضيفها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 8 إلى 16 أكتوبر الجارى، وتعد بطولة أمريكا واحدة من أهم 8 بطولات فى اللعبة، نظراً لقيمة جوائزها المادية التى تقدر بـ181 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضع تلك البطولة بفئة بطولات البلاتينيوم، وهى أعلى فئة فى بطولات الاسكواش.
 
 

الأهلى يجهز بيرسى تاو للمشاركة في ضربة بداية الدوري أمام الإسماعيلى

 

يسعى الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لتجهيز الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب الفريق للمشاركة في مباراة الاسماعيلى بضربة البداية في الدوري بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز في مباراة الاتحاد المنستيرى بدوري أبطال أفريقيا المقبلة.
 
 
وصل إلى مطار القاهرة الدولى عزمى محيلبة بطل العالم فى الرماية والحاصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول فى بطولة العالم للرماية بكرواتيا.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة